كارتاخينامحول الكهرباءملخص المعرفة

وقت الافراج:2023-10-16 10:54:51 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:490

نصائح أساسية:كارتاخينا,إهمال الصيانة والعزل الضررالمحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :كارتاخينامصنع المحولاتوم

إهمال الصيانة والعزل الضرر

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

كارتاخينامصنع المحولات

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

كوفوراالنفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

مصنع المحولات الكهربائية

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟


كارتاخينامحول الكهرباءملخص المعرفة



عندما يتم استخدام عينات من النفط , إذا كان الفرق كبير جدا , ثم لف أخطاء شائعة .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

تشكيلة كاملة المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

عندما يترك المصنع وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس ,كارتاخيناالمحولات الجافة,كارتاخيناs13-50 / 10 محول الكهرباء, وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

تطبيق النفط مغمورة محول


كارتاخينامحول الكهرباءملخص المعرفة



عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف ,كارتاخينامحولات التوزيع اقتباس, الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

حيث بيع عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر , مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .

محول الكهرباء مصنعين

كارتاخيناطريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كارتاخينامحول الكهرباءملخص المعرفة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كارتاخينامحول الكهرباءملخص المعرفة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كارتاخينامحول الكهرباءملخص المعرفة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كارتاخينامحول الكهرباءملخص المعرفة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

كارتاخينانوصيالإخبارية
كارتاخيناأحدث الأخبار